كتاب الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية العلاج السلوكي المعرفي للمرض والتدخلات القائمة PDF

تحميل كتاب الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية العلاج السلوكي المعرفي للمرض والتدخلات القائمة 

كتاب قائم على الأدلة والتوجهات المستقبلية من تأليف : كريج ستيل وهو محاضر في نعهد تشارلي وولر للعلاجات النفسية القائمة على الأدلة، مدرسة علم النفس والعلوم اللغوية الإكلينيكية جامعة القراءة بالمملكة المتحدة، ظهر نشاطه كباحث ومعالح في التدخلات المعرفية السلوكية الشيزوفرينيا منذ أن تحصل على الدكتوراه من معهد الطب النفسي بلندن عام 1998م.

كتاب الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية

ترجمة: د. مراد على عيسى.

الطبعة الأولى : 2014م.

أفضل كتاب في علاج الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية

جاء كتاب الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية العلاج السلوكي المعرفي للمرض والتدخلات القائمة في إثنى عشر فصل، الفصل الأول كان مدخل إلى العلاج السلوكي المعرفي للذهان. أما الفصل الثاني تحدث عن العلاج المعرفي لخفض القلق المؤدي للهلاوس، في حين الفصل الثالث تناول العلاج السلوكي المعرفي لاضطراب ما بعد الصدمة النفسية والذهان. والفصل الرابع أهتم بالعلاج المعرفي السلوكي للأفراد المعارضين بشكل كبير لتنمية الذهان. والفصل الخامس العلاج المعرفي السلوكي للذهان، وبقية الفصول أيضا علاج معرفي سلوكي الاضطرابات الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية والذهان وبروتوكولات علاجية والتدخلات القائمة.


✅تحميل كتاب الشيزوفرينيا إنفصام الشخصية العلاج السلوكي المعرفي للمرض والتدخلات القائمة PDF

تحميل ⁦⬇️⁩

أحدث أقدم

 مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من مصادر مفتوحة مثل موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا لحذف الكتاب فورا.