تحميل كتاب رائع عن استراتيجيات التدريسpdf

إن استراتيجيات التدريس داخل الفصل الدراسي Classes تعرف تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة. وهذا لما له من أهمية في تحسن مستوى المتعلمين والرفع من مردوية التعليم. 
وجاء كتاب استراتيجيات التدريس ليعرف بكل أنواع والاستراتيجيات التعليمية بجميع أشكالها.
التي تساعد المعلم على تقديم الأفضل للتلاميذ داخل الفصل الدراسي، من خلال اعتماد طرق علمية في التدريس، وأساليب مدروسة وخاضعة للتجريب والتقييم.


• تاليف د. شاهر أبو شريخ.
• الناشر: دار المعتز.
• الطبعة الأولى: 2007 م.
• حجم الكتاب: 24 ميغابايت.
• عدد صفحات الكتاب: 361 ص.

تحميل كتاب استراتيجيات التدريس pdf

كتاب استراتيجيات التدريسpdf


لقد تناول الكتاب مناهج طرق التدريس المستعملة في بجميع الاستراتيجيات بشكل شامل، من أجل التعريف بها وفهما وتطبيقها على التلاميذ أحسن تطبيق، للحصول على أحسن مردود في عملية التعلم، والرفع من الدرجة العلمية المتعلمين Degree.

إن ما يدفع إلى البحث عن تغيير طرق واستراتيجيات التدريس المستعملة، هو الملل منها وعدم نفعها مع دروس كثيرة، وغياب النتائج المرضية.

إن التغير والتسارع الحاصل في العالم يستلزم أيضا تطور وخلق استراتيجيات تدريس حديثة، تكون متماشية مع العصر الحالي، حتى تكون حافز في عملية التعلم وتحسين درجاتهم العلمية Degree، وتكون أقرب إلى المتعلم.

تحميل كتاب استراتيجيات التدريسpdf

أحدث أقدم

 مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من مصادر مفتوحة مثل موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا لحذف الكتاب فورا.